أكاديمية اصعد

أكادمية اصعد

Search

الدورة العلمية الثانية عشر

كلمة الدكتور عصام البشير بمناسبة افتتاح الدورة العلمية الثانية عشر لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي

كلمة الشيخ أحمد جدو من موريطانيا و تعليق الدكتور عصام البشير في إفتتاح الدورة العلمية الثانية عشر لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي.

المجلس الأول من اليوم الثاني في الدورة العلمية لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي للشيخ عمار رقبة شرفي بعنوان: شرح و إجازة في كتاب التبيان في آداب حملة القران و إجازة في الأحاديث المسلسة بالأولية

لمجلس الثاني من اليوم الثاني في الدورة العلمية لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي للشيخ عمار رقبة شرفي بعنوان: شرح و إجازة في كتاب التبيان في آداب حملة القران و إجازة في الأحاديث المسلسة بالأولية مع دعاء الشيخ جدو أحمد من موريتانيا.

المجلس الثالث من اليوم الثاني في الدورة العلمية لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي للشيخ عمار رقبة شرفي بعنوان: شرح و إجازة في الأربعين النووية و ثلاثيات البخاري .

المجلس الرابع من اليوم الثاني في الدورة العلمية لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي للشيخ أحمد جدو رئيس جمعية الإصلاح موريطانيا في الدورة العلمية الثانية عشر لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي بعنوان نصائح و توجيهات لطلبة العلم و أهل الإفتاء و الدعوة

المجلس الخامس من اليوم الثاني في الدورة العلمية الثانية عشر لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي للدكتور عبد الحق ميحي بعنوان: الزاد الشرعي لطالب العلم.

المجلس الأول من اليوم الثالث في الدورة العلمية الثانيو عشر لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي للدكتور الهادي حواس بعنوان: منهجية البحث في العلوم الإسلامية.

المجلس الثاني من اليوم الثالث في الدورة العلمية الثانية عشر لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي للدكتور ابراهيم بودوخة بعنوان: شرح و إجازة رسالة أيها الولد.

المجلس الثالث من اليوم الثالث في الدورة العلمية الثانية عشر لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي للدكتور طاهري بلخير بعنوان: إسهامات الجزائريين في العلوم الشرعية.

المجلس الأول من اليوم الرابع في الدورة العلمية الثانية عشر لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي للشيخ محمد صالح غريسي بعنوان: شرح مقدمة تفسير التحرير و التنوير للإمام الطاهر بن عاشور.

المجلس الثاني من اليوم الرابع في الدورة العلمية الثانية عشر لأكاديمية اصعد للتأهيل العلمي و الدعوي للدكتور إبراهيم تهامي بعنوان: المذهب المالكي و العقيدة الإسلامية في الجزائر.